2015/07/20

سكولنا و رحلة ماليزيا مايو 2015 ( الجزء الخامس)

زيارة الشلالات في جزيرة لانكاوي كانت ممتعه جدا و هي تختلف عن الشلالات التي زرناها من قبل في مرتفعات الكاميرون

لم نرى الشلال منذ البداية
 كان علينا الصعود للأعلى لنراه

شلال صغير مررنا به اثناء الصعود
 كما نرى في الأسفل نهاية الشلال بحيرة صغيرة كان يستحم بها بعض الأشخاص

ها قد وصلنا للشلال
 المياه لم تكن عميقه فكان بإمكاننا ان نسير في الماء لنصل إلى الشلال

توجهنا بعدها إلى منطقة ترفيهية في لانكاوي بها تلفريك

العربة التي ركبناها كان عليها صورة مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا الأسبق و معها عبارات شكر

و عندما صعدنا للأعلى رأينا هذا الكوبري المعلق و للوصول إليه علينا أن نسير في طريق ضيق و وعر في الجبال وسط الغابات

لم اكن اعلم اننا سنذهب و سنعود في نفس الطريق حتى بدأنا في هبوط الدرجات فقابلت سيدة عربية فأخبرتها انها قاربت على نهاية الطريق فأجابتني بصوت يكاد يسمع " اعلم "
بعدها قابلت سيدة اخرى محجبة فألقيت عليها السلام " السلام عليكم" فكانت إجابتها " الله يعينك"
لم افهم في البداية و لكن في طريق العودة فهمت فالأمر شاق فعلا صعود الدرجات لم يكن سهلا .
 اخيرًا وصلنا " كوبري السحاب" و هو يعتبر واحد من اكثر خمس كباري مخيفة في العالم

انتظرونا في رحلة كهوف المانجروف حيث الخافيش و النسور و القرود و النسور و الأسماك